ارتداء الملابس المحتشمة خلال الصيف - النصائح الثلاثة الرئيسية





ارتفاع الزئبق ، وبدأنا أخيرًا في رؤية بعض درجات الحرارة الأكثر دفئًا التي كان من المفترض أن يجلبها الصيف. بالطبع ، ما زلنا نتحمل القليل من المطر ، ولكن هذا هو الطقس في المملكة المتحدة بالنسبة لك!

الآن ، أنت تكافح مع اختيارات الملابس الخاصة بك.

تريد الاستمرار في ارتداء الملابس المحتشمة. ومع ذلك ، فإن الشمس ترهقك وتجعلك غير مرتاح. كيف تحافظين على التوازن بين الحفاظ على البرودة وارتداء الملابس التي تريدها؟

هذه النصائح الثلاث ستساعد.

نصيحة رقم 1 - تجنب الطبقات السميكة

هذا هو مفتاح ارتداء الملابس المحتشمة خلال فصل الصيف. يكون الإغراء دائمًا هو ارتداء فستان قصير الأكمام أو بلا أكمام. ومع ذلك ، سيتعين عليك وضع طبقة أخرى أسفل هذا الفستان إذا كنت تهدف إلى تحقيق المظهر العصري. تتراكم هذه الطبقات ويمكن أن تجعلك تشعر بعدم الارتياح.

هذا هو المكان الذي تريد أن تنظر فيه إلى المواد المستخدمة لملابسك. من الناحية المثالية ، سترتدي أقمشة قطنية وغيرها من الأقمشة الخفيفة التي تسمح بمرور الهواء. سيؤدي أي شيء ثقيل بشكل عام إلى تفاقم الدفء الذي يأتي من المناخ ويجعلك تشعر بعدم الراحة. من المفيد أيضًا تجنب الملابس الداكنة قدر الإمكان. تميل هذه إلى حبس الحرارة وتجعلك تشعر براحة أقل.

نصيحة رقم 2 - النظر في قميص خفيف ومتجدد الهواء

لنفترض أنك تستسلم للإغراء وترتدي فستانًا قصير الأكمام.

يمكنك أن تفلت من العقاب طالما أنك تفعل شيئًا لإبقاء ذراعيك مغطاة. بدلًا من وضع طبقات أسفل الفستان ، ضع في اعتبارك ارتداء طبقة فوقه. على وجه التحديد ، استخدم قميصًا قطنيًا خفيفًا لتغطية ذراعيك مع توفير الخيارات لنفسك.

مع هذا الإعداد ، يمكنك دائمًا التسلل بعيدًا وخلع القميص لفترة من الوقت حتى يبرد. مرة أخرى ، تأكد من أن الطبقة ليست سميكة أو ثقيلة. والمثير للدهشة أن الدنيم هو اختيار جيد هنا. على الرغم من أنه قماش ثقيل إلى حد ما ، إلا أنه يسمح بالتهوية الكافية للسماح بتدفق الهواء من خلاله.

نصيحة رقم 3 - احصلي على فستان متوسط الطول

أي شيء طويل ومتدفق يوفر التهوية التي تحتاجها خلال الصيف.

قد ترغب في تجنب العبايات والكيمونو التقليدية في هذا الوقت من العام لمجرد أنها توفر أسلوبًا أكثر ملاءمةً للشكل.

بدلا من ذلك ، فكر في شراء فستان ميدي. هذه ملابس فردية ، مما يلغي الحاجة إلى وضع طبقات من الأعلى. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر المقاس الفضفاض مساحة كبيرة لتدفق الهواء عبر الفستان ويبقيك باردًا.

ارتدي زوجًا من الجوارب الطويلة أو بنطالًا ضيقًا يسمح بمرور الهواء تحت فستان ميدي وستكون جاهزًا.

الكلمة الأخيرة

إن ارتداء ملابس محتشمة خلال الصيف يمثل تحدياته. عندما يكون لديك غريزة استخدام طبقات لضمان التواضع ، ستجد غالبًا أن اختياراتك للملابس تجعلك تشعر بعدم الارتياح والدفء.

ستساعدك هذه النصائح على اختيار ملابس تتنفس وتبقيك باردًا عندما يرتفع الزئبق.

تعتبر الفساتين متوسطة الطول ، على وجه الخصوص ، خيارًا رائعًا هنا نظرًا لكونها ملابس فردية تشجع على تدفق الهواء. تحقق من مجموعة ملابس أنايا لتجد لك ما يناسبك اليوم.


تصفح من هنا :
عبايات سوداء انيقه