d0.jpg

هل طور حامل الإسفنج الخاص بك العفن أو تراكم البكتيريا؟ استخدم فرشاة أسنان مغموسة بالمبيض أو الخل الأبيض - ولكن لا تستخدم كليهما أبدًا ، لأن المزيج يخلق تفاعلًا كيميائيًا خطيرًا - لإزالة العفن. اتبع ذلك بغسل العلبة الإسفنجية بالماء الساخن والصابون أو مررها في غسالة الأطباق.
مكتب استقدام اوغندا
حافظ على نظافة الأسطح
امسح المنضدة والموقد بمنظف متعدد الأغراض بعد الاستخدام. تستفيد مواقد الطهي على وجه الخصوص من هذا النوع من التنظيف المنتظم والسريع ، حيث يتم خبز الرذاذ والقطرات والشحوم عند تركها لفترة طويلة.

كيفية تنظيف الموقد: ستحتاج إلى شيء صعب لإزالة البقع المخبوزة والأغشية الدهنية. وسادة Dobie ، وهي عبارة عن إسفنجة تقشير غير قابلة للخدش ، مع منظف بودرة لطيف ستعمل لفترة قصيرة من الفوضى العنيدة. عند تنظيف الفولاذ المقاوم للصدأ ، افركه بالحبوب ، وليس بحركة دائرية ، لتجنب الخدش ، واستخدم لمسة لطيفة ، مما يسمح للمنتج ، بدلاً من القوة ، بالقيام بمعظم أعمال التنظيف.
استقدام من الفلبين بدون مكتب 2019
كيفية تنظيف الأجهزة الصغيرة: يجب مسح الجزء الخارجي من الأجهزة الصغيرة مثل المحامص وآلات صنع القهوة والخلاطات التي توضع على أسطح العمل بشكل متكرر باستخدام منظفات متعددة الأغراض لمنع تراكم الرذاذ والأغشية الدهنية من الطهي. لتنظيف أعمق ، قم بإزالة جميع الأجزاء القابلة للفك وغسلها يدويًا أو في غسالة الأطباق. امنح السطح الخارجي مرة واحدة بمنظف متعدد الأغراض باستخدام أدوات مثل مسحات القطن أو فرشاة أسنان قديمة للوصول إلى الزوايا الضيقة والأماكن الأخرى التي يصعب الوصول إليها.