3064247-%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B3-%D8%B3%D8%A7%D9%86-%D8%AC%D9%8A%D8%B1%D9%85%D8%A7%D9%86-%D8%B6%D8%AF-%D9%85%D9%88%D9%86%D8%A7%D9%83%D9%88-(1).JPG


كثيرا ما يقال في كرة القدم أنه من الأفضل أن تقوى عندما تكون قويًا بالفعل.

لا يرغب الهلال في فعل أي شيء آخر ، ولكن بعد شهر واحد فقط من فوزه بلقب الدوري السعودي للمحترفين الثامن عشر ، فإن الأبطال عالقون في مأزق الانتقالات ولم يوقعوا أيًا من التعاقدات التي يريدها المدرب رامون دياز. لجعل الأمور أسوأ ، أو على الأقل أكثر إحباطًا ، ينشغل المنافسون.

باريس سان جيرمان

الهلال ينتظر سماع ما إذا كان استئنافه ضد ما هو ساري المفعول من فترة الانتقالات المزدوجة ناجحًا. وصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم هذه العقوبة في مايو بحق محمد كانو.

انضم لاعب خط الوسط الدولي إلى الهلال في عام 2017 بعقد مدته خمس سنوات. مع انتهاء هذه الصفقة في الشتاء الماضي والسماح له بالتحدث إلى أندية أخرى قبل أن يصبح وكيلًا مجانيًا ، وقع عقدًا مع غريم الرياض اللدود النصر. بعد فترة وجيزة ، تغير موقفه ووافق على البقاء في الهلال. وكانت نتيجة توقيع العقود مع ناديين مختلفين غرامة مالية وفرض حظر على تسجيل لاعبين جدد.

مع بدء التدريبات التمهيدية للموسم الجديد بالفعل ، يضغط رؤساء الهلال من أجل اتخاذ قرار بشأن استئنافهم في أقرب وقت ممكن. إذا تم رفع الحظر ، فسيكون هناك نشاط نقل. حتى ذلك الحين ، لا يوجد الكثير مما يمكنهم فعله فيما يتعلق بضم لاعبين جدد.

الطائي

كان التركيز على الاحتفاظ بالنجوم الحاليين ، من خلال تمديد عقد المدافع Jang Hyun-soo ، الذي كان من المتوقع أن يعود إلى كوريا الجنوبية هذا الصيف.

قد يكون الحصول على بعض اللاعبين الآخرين للبقاء أكثر صعوبة. تغلب الهلال على عدد من منافسيه الأوروبيين بتوقيع البرازيلي ماثيوس بيريرا الصيف الماضي ، لكن صانع الألعاب ارتبط بشدة بالانتقال إلى وطنه. هناك أيضًا شائعات بأن أوديون إيغالو ، هداف الدوري الموسم الماضي ، مطلوب العودة إلى أوروبا ولن يمانع أيضًا في العودة.

إذا استمر ذلك ، فسيواجه الهلال إما السماح لاثنين من أكبر النجوم في الدوري بالرحيل دون القدرة على استبدالهما أو الاحتفاظ باللاعبين الذين قد لا يرغبون في البقاء. إنه ليس وضعًا مثاليًا لدياز ، الذي سيبقى أيضًا بعد وصوله في فبراير وتوجيه الفريق إلى لقب غير متوقع.