salam10.png

.

الحمد لله الواحدِ بلا شريك .. القويِّ بلا نصير .. العزيزِ بلا ظهير .. الذي رفع منازل الشهداء في دار البقاء ..وحث عباده على البذل والفداء ..
أحمده سبحانه حمداً يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه .. فهو الأول والآخر .. والظاهر والباطن ..ليس كمثله شيء وهو السميع البصير ..
وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له .. وأشهد أن محمداً عبده ورسوله .. صلى الله عليه وعلى آله وصحبه الأئمةِ الكرام النجباء .. وسلم تسليمًا كثيرًا ..
أما بعد
..أيها الأخوة والأخوات ..

يسر أخوكم المشتاق إلى الله أن يقدم لكم

2qsw5f10.gif


دكرياتي معها لمحمد الصاوي رفع المشتاق إلى الله
نبدة عن المحاضرة

ذكرياتي معها ... اشتاق اليها في كل لحظة ....اشتاق الى لمسة كفيها الحنونة ... اشتاق الى ابتسامتها العذبة .. اشتاق الى دعابها ومزاحها الجميل ... في قربي منها أشعر بالأمان .. تضمني اليها فتنساب دموعها ..
ياسبحان الله .. لم أرى في حياتي حباً كهذا الحب !
لم أرى في حياتي عشقاً كهذا العشق !
هي سلة فواكه جمعت أطيب الثمار ... هي بستان صدق توج بأجمل الأزهار ....ترى .. مالذي جعلني أحبها كل هذا الحب ! .. بل مالذي جعلها تحبني أيضاً كل هذا الحب !
فكم سهرت من أجلي ! كم تعبت من أجلي ! كم ذرفت الدموع من أجلي ! كم تحملت عني من مصائب وآلام وابتسامتها لم تفارق شفتيها ! وكم طعنت الحزن في صدرها أكثر من مرة وثباتها أعظم من ثبات الجبال ! كم تألمت قدماها من الوقوف من أجلي ! كم .... و... كم ..... و... كم ... !!

ذكرياتي معها ...!!

هي كلمات لأصحاب القلوب القاسية ... الى الذين يرون الأنثى الضعيفة تذرف الدموع أمامهم ولا تتحرك قلوبهم ... الى المحرومين من ضمة حنان ... الى الذين لم يستلذوا بذلك الحضن الدافئ الجميل .... الى الفتيات البعيدات عن بستان الشفقة .... الى كل أخ وأخت وابن وبنت ... اليكم جميعاً صورة حب ملونة وسيمفونية عزف فريدة واحساس قلب صادق ...اليكم جميعاً هذه الكلمات :



أو


۞
๑۩۞۩๑
๑۩۞۩๑๑۩۞۩๑
๑۩۞۩๑๑۩۞۩๑๑۩۞۩๑


سبحان الله ، والحمدلله ، ولا اله الا الله ، والله اكبر

๑۩۞۩๑๑۩۞۩๑๑۩۞۩๑
๑۩۞۩๑๑۩۞۩๑
๑۩۞۩๑
۞

ومما زادني شرفاً وتيها *** وكدت بأخمصي أطأ الثريا

دخولي تحت قولك ياعبادي *** وأن سيرت أحمد لي نبيا

elns7b10.png


إن أخطأت فمن نفسي والشيطان ... وإن أصبت فتوفيق من الله

1011.gif

ولا تنسو أخوكم المشتاق إلى الله من خالص الدعاء عسى الله أن يتقبل دعوة مؤمن تقي أو مؤمنة تقية

(( رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنْتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ))

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته