"ما الذي يدفع الكويتيين لشراء شقق في اسطنبول !!

1024px-Alanyafromcastle.JPG

شركة أمان كويت العقارية ، فيلا في تركيا ، بيوت رخيصة للبيع في تركيا ، شقق للبيع والايجار ، ارخص الاسعار ، عقارات في تركيا ، شقق مميزة للبيع

عندما يأتي الحديث عن مدينة اسطنبول في تركيا يخطر في بالنا تلك المدينة الجميلة الساحرة التي تترك أثرا جميلا في نفوس من زارها وذلك بسبب ما تملكه من طبيعة خلابة وساحرة ومعالم سياحية شهيرة برائحة الماضي الجميل فهي تربط بين الماضي والحاضر بسبب موقعها الجغرافي بين قارتين آسيا وأوروبا فتجمع بين الطابع الاسيوي القديم والطابع الاوروبي المعاصر بالاضافة الى التطور والتنمية الذي تشهده في كل المجالات وهذا كله يجعلها مقصدا للسياح من اجل شراء شقق في اسطنبول لقضاء أمتع الاوقات وتجذب المستثمرين من اجل الاستثمار في اسطنبول فهو استثمار مضمون الربح في ظل كل هذه المميزات التي تتمتع بها مدينة اسطنبول وبالاخص من الكويتيين حيث احتلت الكويت المركز الثالث في شراء العقارات في تركيا سواء لقضاء اجازة ممتعة او بغرض الاستثمار في تركيا .


والكثير من المستثمرين وبالاخص الكويتيين كما ذكرنا يرغبون بالاستثمار في عقارات في اسطنبول من خلال شراء عقارات وشقق في اسطنبول بغرض بيعها أو تأجيرها لذلك سنوضح لكم أهم الاسباب التي تدفع الكثير لشراء شقق في اسطنبول .

أهم الاسباب التي تدفع الكثير لشراء شقق في اسطنبول
شركة أمان كويت العقارية ، فيلا في تركيا ، بيوت رخيصة للبيع في تركيا ، شقق للبيع والايجار ، ارخص الاسعار ، عقارات في تركيا ، شقق مميزة للبيع

- يرى خبراء الاقتصاد انها فرصة رائعة للمستثمرين شراء عقارات و شقق في اسطنبول على حسب ميزانيتهم .

- اقتصاد أمن ومستقر والبنية التحتية لتركيا هى بنية قوية ويتم تطويرها باستمرار .
- المساواة في التعامل بين المستثمرين الاجانب والمحليين وتسهيل اجراءات الشراء والبيع حيث تقدم الحكومة التركية تسهيلات على المستثمرين الراغبين في الاستثمار في تركيا .

- أسعار العقارات في اسطنبول منخفضة مقارنة مع أسعار العقارات في باقي الدول مما يجعلها منطقة جذب للمستثمرين الكويتيين وغيرهم .

- يفضل المستثمرين شراء شقق في اسطنبول وذلك لما تتمتع به اغلب المشاريع السكنية في اسطنبول من وجود كافة المرافق والخدمات من حراسة على مدار الساعة ، نوادي رياضية ، مستشفيات ، مدارس ، مطاعم ومحلات عالميه وغيرهم وكذلك موقع تلك الشقق على حدائق خلابة وشلالات وممرات مائية ساحرة .

- التصميم الداخلي والخارجي للشقق في اسطنبول هو تصميم رائع ومميز وعصري وفاخر جدا .

- التطور والنمو في سوق العقارات فى تركيا عامة وخاصة في مدينة اسطنبول يشعر المستثمرين بالامان والرغبة في الشراء وذلك لضمان تحقيق العائد المادي في سنوات قليلة جدا .

- هناك اختيارات متعددة امام المستثمر الكويتي لاستثمار أمواله استثمار مضمون فإما شراء شقق على الطراز القديم محاطة بكافة الخدمات وفي مناطق متميزة في اسطنبول او شراء شقق حديثة معاصرة في احد المشاريع السكنية الضخمة والتي تتمتع بالمناظر الخلابة او المطلة على البحر ومحاط بها كافة الخدمات ولكن باسعار اغلى او شراء مباني قديمة وإعادة تجديدها بغرض بيعها او تاجيرها .

- تقدم تركيا شقق سكنية في مختلف المناطق وبمختلف الأسعار لتتناسب مع كل المستثمرين سواء صغار المستثمرين او كبار المستثمرين .

ولأي استفسارات يمكنك الاتصال على الارقام التالية
المكتب تركيا
0090-2128524140
نقال تركيا
0090-5380650878
نقال الكويت
00965-50830730

222.jpg


شركة أمان كويت العقارية ، فيلا في تركيا ، بيوت رخيصة للبيع في تركيا ، شقق للبيع والايجار ، ارخص الاسعار ، عقارات في تركيا ، شقق مميزة للبيع "
المصدر : مدونة امان كويت العقارية