s


مع التقدم في العمر، ومع المضي في الأربعينيات من العمر وأحيانًا قبل ذلك، تبدأ مشاكل الضعف الجنسي وسرعة القذف عند الرجال. الأمر الذي يسبب الإحراج ومشاكل العلاقة الزوجية. ويسبب أيضًا القلق، التوتر، والضغوط النفسية الناتجة عن الضعف الجنسي عند الرجال.
اضغط هنا لكي تتعلم أكثر وتجد الحلول الآمنة للكثير من مشاكل الضعف الجنسي عند الرجال مثل سرعة القذف، ضعف الانتصاب عند الرجال، ضعف الانتصاب في سن الثلاثين، وسرعة القذف بسبب العادة، وغيرهم.
مشاكل الضعف الجنسي عند الرجال
تتعدد أسباب المشاكل التي قد تسبب عدم القدرة على ممارسة الجنس عند الرجال. لكن من الضروري جدًا العلم بأن معرفة سبب الضعف هو بالتأكيد أمر هام في علاج الضعف الجنسي بشكل نهائي من خلال فهم هذا السبب ومعالجته. قد تكون بعض الأسباب على سبيل المثال:
سرعة القذف في المرات الأولى
الضغوط الخارجية من بيئة العمل أو الأسرة
المشاكل الصحية، أو النفسية

s


سرعة القذف في المرات الأولى
يعلم المتقدمون في العمر إن سرعة القذف في المرات الأولى لممارسة الجنس عامة، أو المرات الأولى ما شخص ما هو أمر طبيعيًا جدًا يمكن حدوثه لأي شخص طبيعي سعيد بمقابلة شخص ما جديد! مثلا سرعة القذف عند العريس. تمامًا مثل المرات الأولى لكل شيء جميل نمر به، تزداد حماستنا بشكل كبير، ونفقد السيطرة على لذة الأمر. ولكن هنا تكون المشكلة عند البعض لسبب أو لآخر في عدم الحصول على انتصاب كاف بعد سرعة القذف لإمتاعها في أول مرة!

الضغوط الخارجية من بيئة العمل أو الأسرة
قد يعاني بعض الرجال من ضعف الانتصاب المفاجئ بسبب الضغوط المرتبطة بالعمل أو بالأمور المالية أو الاسرية. وقد اعتاده البعض أيضًا ويستطيع معالجته بشكل آمن والتعامل معه بشكل صحي. من خلال afiatna.com نجد منتجات علاج الضعف الجنسي عند الرجال، منتجات أمريكية، طبيعية 100%، وتمت صناعتها بقياسات FDA (إدارة الغذاء والدواء الأمريكية).

المشاكل الصحية، أو النفسية
تتسبب بعض الأمراض المزمنة والأمراض العارضة في مشاكل الضعف الجنسي عند الرجال في بعض الأحيان. ويحدث أن يشعر الرجال بتحسن بعد استشارة أطبائهم حول ارتباط أمراضهم بالقابلية على ممارسة الجنس وكيفية حل المشاكل بالعلاج أو التدريبات، وطلب المنتجات من : http://afiatna.com

s