B-Sieged و Dungeon Saga والمزيد في تخفيضات الصيف لدينا!


إذا لم تكن قد قمت بفحص تخفيضات الصيف بالفعل ، فلماذا لا ؟! مع بقاء أسبوعين ، لا يمكنك تحمل تفويت ما لدينا في المتجر. لا يزال غير متأكد؟ إليك المزيد من المعلومات حول بعض العناوين التي يجب عليك بالتأكيد الحصول عليها بسرعة!

ب- Seiged: أبناء الهاوية
B-Sieged: Sons of the Abyss هي لعبة لوحة دفاع عن القلعة تعاونية بالكامل تجمع بين الأعمال القتالية المثيرة وإدارة الموارد الكلاسيكية. في هذه المعركة المثيرة ، يتحكم من 1 إلى 6 لاعبين في أبطال Modhelm الأقوياء ، الذين يجب أن يتحملوا حصار الأعداء الزائرين والصمود لفترة كافية ليعود Messenger بقطعة أثرية سحرية قوية ستكسر قوات العدو!

ملحمة الزنزانة: طاغية هالبي
في Tyrant of Halpi ، انضم إلى السعي لقتل التنين العظيم المعروف باسم Karrathor واستعادة تاج أحد عشر قديمًا من فكيه. سليل والد التنين ، تحرر هذا Drake البري من العبودية المهينة في نوبة من الغضب ، وعض سيده Elf-Lord نظيفًا إلى قسمين وشعور بالعزلة في الجبال حيث يقيم الآن. هل تجرؤ على دخول مجاله؟

نينجا كل النجوم
مرحبًا بكم في جزيرة كاجيجيما ومملكة القمر. كوِّن فريقًا من ست عشائر قوية ، لكل منها إستراتيجياتها وتقاليدها الخاصة حول كيفية السير في طريق النينجا. استخدم كل مهاراتك واستراتيجيتك للتغلب على تحديات Moon Princess والخروج منتصرة ضد منافسيك. قم بتوجيه نمو فريقك ، وأثبت أنه يستحق خدمة Moon Princess كحماة لـ Kagejima.

الرقص تهادى
كن فعالًا ، وكن إستراتيجيًا وتفوق على خصومك لصنع العسل للخلية في هذه اللعبة لـ 2-4 لاعبين! في Waggle Dance ، يتحكم اللاعبون في النحل العامل لبناء خلية نحل وجمع الرحيق وملء الخلية بالعسل. من السهل التقاط ولعب Waggle Dance وهو مليء بالعمق مما يجعله سريع الإيقاع ومثالي لجميع مستويات اللاعبين.

النرد ماكر
دحرج النرد وأنشئ مجموعات لكسب النقاط. أو خداع للحصول على بعض النقاط الإضافية! Sly Dice هي لعبة ماكرة من 2 إلى 4 لاعبين حيث يحاول اللاعبون الحصول على نقاط إما بصدق أو عن طريق الخداع. ومع ذلك ، احذر - إذا كشف شخص ما أفعالك الخبيثة ، فلن تحصل على أي نقاط. ضع على تعبيرك الأكثر براءة وابدأ في التدحرج.


تصفح من هنا :
العاب بالخشب